الاثنين، 6 سبتمبر 2010

وإزداد العيد .. وجعٌ خامس ~







في
هذا العيد ..

ترى أي كذبةٍ سأسد بها ثقب الغياب من جديد !

وأي أضحوكةٍ سأسحر بها نفسي ،،

وأرتل "
أنا بخير
" على سآئر خلايا الفقد

وأستل "
كل عام
" منها بوهن وسقم

دون أن تتسرب ملامحك من نافذة يُتمٍ حزين جدًا !!



أغائب أنت حقًا بلا عودة !

أتدري بأنه مرت خمس أعيادٍ دون صوتك ،،

وكبرتُ من الوجع خمسًا ،،

أتدري بأن سماءنا أتت بك معها ،،

تبللت حينها وأنا اضم كفي لوجهي وأبكي معها ،،

أتدري باني أحادثك كل ليلة ،،!

ليتها كانت أنا يا أبي

كم افتقدك ~

هناك تعليق واحد:

  1. كثير منا يمووت في حقيقته بينما هو على قيد الحياة..
    لاتحزني غاليتي فبمجرد وجود نبتة ذكى والدك..
    فهذا شيء جميل,,
    رحمه الله وعوضك خيرا منه غاليتي,,
    كلمااتك كسرت قلبي..
    ولكن!!
    الله سبحانه أرحم بك من والداك فلتحمديه على كل حاال..
    هي أول خطواات أخطووها في مدونتك فلتسمحي لي

    http://rgad.wordpress.com./
    رغــد..

    ردحذف

"مَايلفِظُ من قَولٍ إلا لديِه رقيِبٌ عتيِدْ "